Saturday, July 7, 2007

أحمد بدر

من اليمين : أحمد سمير ، رضوان آدم ، أحمد بدر.


النهارده الساعة 12 أمام النائب العام وقفة التضامن مع الزميل أحمد بدر.

للتفاصيل راجع مدونة مراقب مصري

2 comments:

مروة جمعة said...

صباح الورد والعندليب
ربنا معاك يا أحمد
وربنا يتولى مصر
ايه هو ماحدش علق ليه ؟
خير يا أحمد يا حربية ..خير؟
عامة هخليك نائب صفحة في المشمش
بس هرسم لها تصور الأول ..! ا
ربنا يوفقكم ويقف جنبك يا احمد يا بدر وتطلع من المحنة ..وتاخد حقك آمين

Anonymous said...

بسم الله الرحمن الرحيم
هناك فكرة لا تزال قيد البحث والنظر. الفكرة هى عن إضراب يستمر أكثر من أسبوع. إضراب برئ خاص بطلبة المدارس والمعاهد والجامعات. يمتد من يوم 20-9-1429 الموافق 20-9-2008 وحتى 30-9-1429 الموافق 30-9-2008 . مميزاته تتلخص فيما يلى:
أولاً: فرصة نجاحه كبيرة لأن الذين سيقومون به شباب لديه الحماس للتغيير. كما أن السلطة لا تستطيع التدخل بتهديد الطلبة بالخصم من الحوافز أو الجزاء.
ثانياً: تأثيره سيكون كبيراً لأنه سيكون مؤشراً على توجه الجيل القادم وشكل مصر بعد عشرين سنة.
ثالثاً: الإضراب سيكون بريئاً 100%. بمعنى أنه لن يمكن اتهام الطلبة بحرق المدارس وتدمير الأبنية العامة وتكدير السلم العام و...و... لأن القائمين بالإضراب - ببساطة - سيلزمون بيوتهم. لن يذهب الطلبة إلى المدارس أو المعاهد أو الجامعات فى هذه الفترة
ملحوظة: يمكن أن تستعين السلطة بالمخربين والبلطجية فى الجامعات - على غرار ما حدث فى "الاتحاد الحر" أما المدارس والمعاهد فلو حدث فستكون سابقة.
رابعاً: الإضراب سوف يكون أشبه ما يكون إضراباً بالنيابة. لن يكون عن الطلبة وحسب بل عن جميع فئات المجتمع. فحتى الذين أرادوا المشاركة فى الإضرابين السابقين ربما لم يستطيعوا القيام به إما كسلاً أو يأساً أو خوفاً من الأوامر والتهديدات بالخصم والجزاء. أما فى حالة الطلبة فالأمر حتماً يختلف.
الطلبة لن يخسروا الكثير .. ولكن موقفهم سيعنى الكثير والكثير.
أما عن أسباب الإضراب فلا أظن أن تدهور التعليم والفساد فى الثانوية العامة وتسريب الامتحانات وتزوير اتحادات الطلاب هى الأسباب الوحيدة. فهذه الأمور غيض من فيض وقليل من كثير. كثير جداً يعانى منه هذا الشعب تحت سلطة مستبدة فاسدة تعلم ذلك حق العلم !!
الإضراب سيكون دعوة للأمر بالمعروف والنهى عن المنكر. لرد الظالم عن ظلمه.وحدوثه فى شهر رمضان ربما يجعله مبشراً أكثر بالتغيير. ربما يعيد هذا الإضراب الثقة للناس فى أنفسهم أنهم يستطيعون تغيير الواقع ورد الظلم. ولتكن البداية مع الشباب. ولله الحجة البالغة فلو شاء لهدانا أجمعين.

والفكرة مازالت فى طور البحث. فما رأيكم دام عزكم؟؟

 

© blogger beta templates | Webtalks